رسالة مرعبة إلى بشار الأسد من أكاديمية موالية: هذا ما قد يحدث داخل الطائفة العلويَّة

رسالة مرعبة إلى بشار الأسد من أكاديمية موالية: هذا ما قد يحدث داخل الطائفة العلوية
  قراءة
الدرر الشامية:

وجَّهت أكاديمية موالية رسالة مرعبة إلى رئيس النظام السوري، بشار الأسد، بشأن ما قد يحدث داخل "الطائفة العلويَّة"؛ نظرًا لسياسات حكومة النظام.

وحذّرت الدكتورة في كلية الإعلام، نهلة عيسى، بشار الأسد من خسارة الحاضنة العلوية التي ترفد جيش النظام بالجنود والتأييد بسبب غياب الاستراتيجية الواضحة في عمل حكومة النظام، وعدم قدرتها على تقديم الحلول والسياسات الحقيقية.

وهاجمت "عيسى"، حكومة النظام، بقولها: "يا حكومة.. يا صناع القرار ما الذي تفعلونه؟ ولماذا وضعنا يتردى إلى حضيض الحضيض؟ وأرجوكم لا تجيبوا بالكليشية المعتادة (الحصار وتداعيات الحرب) لأننا أكثر من يعي ذلك".

ورفضت الأكاديمية أي تبرير من حكومة النظام حول الحصار وسواه من المبررات: "يا حكومة.. ياصناع القرار ما الذي تفعلونه, ولماذا وضعنا يتردى إلى حضيض الحضيض؟ وأرجوكم لا تجيبوا بالكليشيه المعتادة: "الحصار وتداعيات الحرب, لأننا أكثر من يعي ذلك".

وختمت "عيسى"، بقولها: "ما الذي تفعلونه, غير أنكم تخسرون وتفقرون وتضعفون حاضنتكم الوطنية؟ في وقت يبيع بعض ممن ينسبون زورًا للوطن, الوطن بكل متاعه للقاصي والداني, والمضحك المبكي أن هؤلاء لا يجيدون حتى لغة الشاري".



تعليقات