جريمةٌ صادمةٌ في السعودية.. شابٌّ يقتل امرأة معتقدًا أنها طليقته

جريمة صادمة في السعودية.. شاب يقتل امرأة اعتقد أنها طليقته
  قراءة
الدرر الشامية:

هزَّت جريمة قتلٍ بشعة، اليوم الجمعة، السعودية، راحت ضحيتها امرأة، إثر طعنها على يد شابٍّ ثلاثيني، كان يظنها طليقته.

وذكرت قناة "العربية" أن محافظة بيش في منطقة جازان استيقظت على جريمة قتل، أنهى فيها شاب سعودي في الثلاثينات من عمره حياة شقيقة طليقته، موجهًا لها عدة طعنات بآلة حادة كانت بحوزته.

جاء ذلك، حين تواصل القاتل مع طليقته، واتفق معها على تمكنها من رؤية طفلها الذي لم تره منذ عام تقريبًا، وعند الوصول جاءت الشقيقتان لاستقبال الطفل، فسارع الجاني بطعن إحداهما مباشرة، وحاول اللحاق بالأخرى، لكنها لاذت بالفرار، ليعود مجددًا ويوجه لها عدة طعنات متفرقة في جسدها معتقدًا أنها زوجته السابقة.

ومن جانبها، كشفت نجوم فتح الله، طليقة الشاب الثلاثيني، تفاصيل الجريمة المأساوية، وقالت "إنها تطلقت من زوجها بواسطة المحكمة بسبب خلافات بينهما امتدت لسنوات؛ حيث كان يسيء معاملتها ويشتم أهلها ويستهزئ بهم"، مبينة أنه بعد جلسات صلح تقرر أن يبقى ابنها معها خلال إجازات نهاية الأسبوع والعطل المدرسية، غير أن طليقها لم يلتزم بذلك، حيث كانت آخر مرة رأت فيها ابنها قبل نحو عام.

وأضافت، أن بعض أطراف الصلح أقنعوا طليقها بمنحها حق رؤية ابنها، وتم الاتفاق على مكان للالتقاء به لتسلم الطفل، وبالفعل ذهبت هي وشقيقتها وإحدى جاراتها للمكان في الموعد المحدد، حيث حضر طليقها ونزل من السيارة وفتح الباب الآخر متظاهرًا بأنه يريد إنزال الطفل.

وتابعت، أنه استل سكينًا وهاجم بها شقيقتها ظنًا منه أنها هي، لأن شقيقتها كانت ممتلئة الجسم في السابق ولكنها فقدت الكثير من الوزن وباتت تشبهها كثيرًا بالعباءة، مشيرة إلى أنه سدد لشقيقتها 10 طعنات توفيت على إثرها في الحال، كما أمسك بجارتهم ووضع السكين على عنقها إلّا أنه تركها بعد أن أخبرته بأنها ليست من أسرة طليقته، وتأكد بنفسه من ذلك بنزع حجابها.

وأشارت إلى أن طليقها اتجه بعد ذلك للشرطة وأبلغ عن ارتكابه الجريمة وسلم نفسه، وكان حينها يعتقد أنه قتلها هي، ليُفاجأ في قسم الشرطة بأنه قتَل شقيقتها، ولم يصدق ذلك حتى رؤيتها بعد مواجهتها به.












تعليقات