بعد ضجة الـ"بار حلال" في السعودية.. الداعية عائض القرني يصدم جمهوره (فيديو)

بعد ضجة الـ"بار حلال" في السعودية.. الداعية عائض القرني يصدم جمهوره (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

نشر الداعية السعودي عائض القرني، اليوم الخميس، مقطع فيديو صادم على حسابه بموقع "تويتر"؛ الأمر الذي أثار جدلًا على مواقع التواصل.

وقال "القرني": "شُلّت أيديكم يا أذناب المجوس، وشاهت وجوهكم، وخابت مساعيكم، سُندافع عن وطننا بالنفس والنفيس، وبالدماء والأرواح، ولن نسمح لأي متربص أو حاسد أو حاقد أن يمس أمننا ولا استقرارنا بسوء، فالله معنا، والنصر والمجد لنا، والهزيمة والعار لكم".

وأضاف: "من قلب الرياض العاصمة الحبيبة أقول لمدينتي الحبيبة الجميلة، أبها البهية: سلامات يا أبها سلامات يا وطني النصر لنا والعزة والمجد بإذن الله والموت والعار والدمار للحوثيين أذناب طهران وإيران ومن ورائهم وإن شاء الله العاقبة للمتقين والنصر لنا.. عاشت السعودية العظمى فوق هام السحب".

وجاءت الصدمة في نهاية الفيديو، عندما نشر "القرني" أغنية، تقول: "لبيك يا سلمان جينا اليوم لعيون الوطن.. أبشر بعزك يا زعيم المملكة يا بو فهد.. حنا جنود الله بعنا أرواحنا بأغلى ثمن.. في جنة الفردوس موعدنا ويا نعم الوعد".

يشار إلى  أن "القرني" حرم الغناء والموسيقي سابقًا ولكنه تراجع عن فتاويه؛ فضلًا عن إثارته ضجة مؤخرًا بعد الاعتذار عن ما فعله "تيار الصحوة" في المجتمع على حد قوله.



تعليقات