بالفيديو..الملك سلمان يفاجئ ولي عهده بسؤال غير متوقع

الملك سلمان يفاجئ ولي عهده بسؤال غير متوقع.. وهكذ رد الأخير (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وجَّه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز سؤالًا مفاجئًا لولي عهده الأمير محمد بن سلمان خلال حديثه عن العمل وأهميته.

جاء ذلك في فيديو سابق للملك سلمان تداوله روَّاد التواصل الاجتماعي مؤخرًا يحثُّ فيه على العمل وأهميته وثنائه على من بدأ من الصفر كيف أن منهم من بات وزيرًا، ضاربًا المثل بأبنائه وعلى رأسهم ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان .

وقال الملك سلمان في مقطع الفيديو الذي تم تداوله: "لازم الإنسان يشتغل شوفوا أبناءنا كلهم اشتغلوا، أقولها في اجتماعاتنا وفي خطاباتنا يتخرج الواحد من معهد مهني ويبي وظيفة عليا، أنت ابدأ من الصفر شوف عندك رجال الأعمال الآن ووزراء بدؤوا من الصفر، يبي يتخرج من الجامعة ويروح وظيفة عليا، أشتغل كل شيء متاح لك.."، بحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن" العربية .

ووجَّه العاهل السعودي سؤاله لولي العهد، الأمير محمد، قائلًا: "أنت يا محمد في أي مرتبة بدأت"، ليجيب ولي العهد: "في السادسة الله يسلمك"، ليضيف الملك سلمان: "وإخوانك اللي قبلك نفس الشيء؟" ليجيب الأمير محمد: "كلهم السادسة الله يحفظك".

وأضاف الملك سلمان حديثه قائلًا: "من أول يشتغل أي شغل عشان يأكل لقمته، الحين يجي بيت أهله عند أمه ولا أخته ولا خاله وينسدح وياكل، والله لو اشتغلوا شبابنا وشاباتنا في كل الأعمال أن يمكن أن نوفر 80% من العمالة الأجنبية.."



تعليقات