قِيل عنه عدو محمد بن سلمان وتم اعتقاله.. ظهور مفاجئ لـ"أمير سعودي" نافذ في الرياض (فيديو)

قيل عنه عدو محمد بن سلمان وتم اعتقاله.. ظهور مفاجئ لـ"أمير سعودي" نافذ في الرياض (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول مغرِّدون على موقع "تويتر"، مقطع فيديو يرصد ظهورًا مفاجئًا لأمير سعودي نافذ في شوارع الرياض، قيل عنه سابقًا إنه عدو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتم اعتقاله لمعارضته سياسات المملكة الجديدة.

وأظهر الفيديو، تجوُّل الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، في أحد المراكز التجارية بمدينة الرياض، لأوَّل مرة منذ انتشار شائعات اعتقاله بعد معارضته محمد بن سلمان.

ورصد المقطع، الأمير عبد العزيز بن فهد، وهو يمشي في المركز التجاري، بينما التفَّ حوله عشرات السعوديين من الشباب والنساء، الذين رغبوا في السلام عليه والتقاط الصور التذكارية معه.

ولم تتضح أسباب الظهور المفاجئ للأمير عبد العزيز بن فهد، لا سيما وأن أمراء الأسرة الحاكمة في السعوديَّة، لا يتجولون وسط العامة؛ خوفًا على حياتهم.

انتشرت أنباء في سبتمبر 2017، تفيد بأن السلطات السعوديَّة وضعت الأمير عبد العزيز بن فهد، تحت الإقامة الجبرية في قصره في مدينة جدَّة، وسحبت منه كلَّ وسائل الاتصال، بينما قالت أنباء أخرى: إنَّه تعرض للاعتقال.

وسبق أن شنَّ الأمير عبد العزيز بن فهد هجومًا عنيفًا على ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد؛ واصفًا إياه بالخائن والشيطان وقاتل المسلمين من السند إلى الهند، رافضًا الاعتذار عما قاله.

وعلى خلفية هذه الأنباء، أجرى الأمير محمد بن سلمان زيارة إلى الأمير عبد العزيز بن فهد، الذي يُعدُّ نافذًا في الأسرة الحاكمة، والتقط معه الصور للردِّ على ما أُثير بمواقع التواصل.





تعليقات