شتائم متبادلة على الملأ بين محامٍ مُقرَّب من محمد بن سلمان وأمير سعودي.. والسبب هو النساء (فيديو)

شتائم متبادلة على الملأ بين محامٍ مُقرَّب من محمد بن سلمان وأمير سعودي.. النساء السبب (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

نشب خلاف، اليوم الأحد، بين محامٍ سعودي شهير مُقرَّب من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والأمير سطام بن خالد آل سعود، بسبب النساء.

واحتفل المحامي عبد الرحمن اللاحم، على موقع "تويتر" بمرور عام على قيادة المرأة في المملكة، قائلًا: "وإن شاء الله ستسقط ما تسمى بالولاية على المرأة وستسقط معها الأوهام التي روَّج لها الغلاة"، وفق وصفه.

وردّ الأمير "سطام" على تعليق المحامي، عبر حسابه في "تويتر"، أيضًا، قائلًا: "أولًا من يقرِّر هذه القرارات هم ولاة الأمر بما يتناسب مع المرحلة والوضع الداخلي".

وأضاف الأمير السعودي: "ثانيًا ربط كل شيء بالغلو والصحوة هذا قمة الجهل وخاصة أن من ينادي بذلك كأنه يتهم ولاة الأمر السابقين والأن بالغلو أو الضعف".

وختم الأمير "سطام"، تعليقه، على "اللاحم"، بقوله: "ثالثًا أكثر من روَّج لتلك الأمور هم عملاء السفارات ومتطرفي النسويات والمحامين السفهاء".

ولم ينتهِ الحوار عند ذلك، بل ردّ المحامي "اللاحم" على الأمير "سطام"، قائلًا: "جب أسماء (المحامين السفهاء) عشان يعلمونك بالقانون وأمام منصّة العدالة ماهي عقوبة السب والشتم".

وأردف "اللاحم": "منصّة العدالة التي لاتفرق بين أحد، كلهم أمامها سواسية كأسنان المشط، افعلها إن كنت تملك الشجاعة وسترى مايفعل المحامون السفهاء".

وانتهى الحوار الجدلي، بتغريدة للأمير "سطام" استدل فيها بآبيات شعر للمتنبي تقول: "وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ .. فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ، وإذا ادَّعى سفيه بأنك جاهل .. فهي الشهاده لك بأنك كامل".



تعليقات