حادثة تهزُّ المسجد الحرام.. 3 عسكريين سعوديين يرتكبون فعلًا صادمًا والنساء تصرخ (فيديو)

حادثة تهز المسجد الحرام.. 3 عسكريين سعوديين يرتكبون فعلًا صادمًا والنساء تصرخ (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

هزَّت حادثة جديدة ونادرة الوقوع المسجد الحرام في مكة المكرمة، بعدما أقدم ثلاثة عسكريين سعوديين على ارتكاب فعل صادم؛ الأمر الذي أدى إلى صراخ عدد من النساء.

وأظهر مقطع فيديو تناقله مغرّدون على موقع "تويتر" في السعودية، ثلاثة من العسكريين المُكلّفين بحماية المسجد الحرام، وهم يعتدون بالضرب على معتمر من الجنسية المصرية في الساحات الخارجية.

ورصد الفيديو، لحظة الاشتباك بين عسكري مع معتمر، قبل أن يقوم العسكري بتوجيه ضربة بالرأس للمعتمر، ومن ثم الاعتداء عليه، ليسانده اثنان آخران من العسكريين في ضرب المعتمر.

وكان المعتمر المصري -بحسب ما ظهر في الفيديو-؛ ممسكًا بالعسكري السعودي ويقول له: "والله العظيم ما تعرف تعمل حاجه نزل إيدك"، ليرد عليه العسكري بضربة بالرأس ومن ثم لكمات على وجهه.

ويُسمع في مقطع الفيديو، صراخ عدد من النساء، يبدو أنهن مرافقات للمعتمر المصري؛ إذ استغثن بالمتواجدين في ساحات الحرم، من أجل وقف الاعتداء على المعتمر.

ولم تتضح أسباب أو ملابسات الشجار الذي نشب بين العسكريين السعوديين والمعتمر المصري؛ حيث تعد الحادثة نادرة الوقوع في المسجد الحرام.

وأثار مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ طالب مغردون بمعاقبة العسكريين السعوديين على ما فعلوه؛ نظرًا لأن مهمتهم حماية ضيوف الرحمن وليس ضربهم.

ورأى مغردون آخرون، أن ما حدث من رجال الأمن قد يكون ردة فعل لما قام به المعتمر، إلا أنهم انتقدوا ضربه، واعتبروا أنه كان من الأولى أخذه إلى مقر الشرطة للتحقيق معه.



تعليقات