قتلى وتدمير آليات عسكرية.. فصائل الثوار تواصل ضرباتها للنظام على جبهات حماة

قتلى وتدمير آليات عسكرية.. فصائل الثوار تواصل ضرباتها للنظام على جبهات حماة
  قراءة
الدرر الشامية:

تكبَّدت قوات الأسد والميليشيات الموالية اليوم الثلاثاء خسائر جديدة خلال مواجهات مع فصائل الثوار على جبهات ريف حماة.

وأفاد مراسل "شبكة الدرر الشامية": بأن فصائل الثوار دكت مواقع قوات الأسد في محور الحميرات والقصابية وتل هواش في ريف حماة بعشرات القذائف والصواريخ وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

ومن جانبها أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تدمير دبابة لقوات الأسد بصاروخ مضاد للدروع على جبهة كفرنبودة شمال حماة، كما دمَّرت عربة BMP بعد استهدافها بقذيفة هاون على جبهة حردانة في المنطقة ذاتها.

كما دمَّرت الجبهة عربة "زيل" لقوات النظام مثبت عليها مدفع "130 مم" بالإضافة إلى مدفع عيار 57 مم بعد استهدافهما بصواريخ مضادة للدروع على جبهة القصابية في ريف حماة الشمالي

وفي السياق نفسه استهدفت هيئة تحرير الشام بقذيفة هاون تجمعًا لقوات النظام على جبهة الحميرات بريف حماة الشمالي ما أدى إلى مقتل وجرح مجموعة كاملة من ميليشيات الأسد.

كما أعلنت "تحرير الشام" عن قصف تجمعات قوات النظام في قرية القصابية بريف حماة الشمالي بمدفع عيار "122 مم"، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

كما تعرضت مواقع  النظام في تل هواش بريف حماة الشمالي لقصف من فصائل الثوار بقذائف المدفعية الثقيلة، حيث حققت إصابات مباشرة.

وبدورها نقلت شبكة إباء عن مصدر خاص أنه سمع أصوات إطلاق نار كثيف لفتح الطرق لسيارات الإسعاف التي تقلُّ جرحى النظام إلى مشافي مدينة حماة.



تعليقات