عملية نوعية لـ"الجيش الحر" على مواقع ميليشيات "الوحدات" شمال حلب.. "الدرر" تكشف التفاصيل

عملية نوعية لـ"الجيش الحر" على مواقع ميليشيات "الوحدات" شمال حلب.. "الدرر" تكشف التفاصيل
  قراءة
الدرر الشامية:

نفَّذ "الجيش السوري الحر"، عملية نوعية ضد ميليشيات "الوحدات - الكردية" في قرية عين دقنة شمالي حلب، بعد التسلسل إلي نقاطهم مساء السبت.

وأفاد مراسل شبكة الدرر الشامية في ريف حلب، بأن العملية أسفرت عن إعطاب عربة مصفحة وقتل مجموعة كاملة من عناصر ميليشيات "الوحدات" وتدمير ثلاث نقاط لهم.

من جانبه، قال قائد "غرفة عمليات الشمال"، نمر، في تصريح خاص لـ"الدرر الشامية": "قامت مجموعة مساء السبت بعملية نوعية بالتسلل لمقرات ونقاط الميليشيات الإرهابية على جبهة عين دقنة شمال حلب".

وأضاف "نمر": "تم قتل خمس عناصر للميليشيات الإرهابية PKK، وجرح آخرين وتم أيضًا تدمير مصفحة حاولت مؤازرت عناصر الميلشيات الإرهابية".

وأكد قائد "غرفة عمليات الشمال"، أن "جميع مقاتلي المجموعة المقتحمة عادوا سالمين"، مرجحًا أنه "ربما تكون هذه العملية النوعية الأولى ولكنها ستسمر بإذن الله".

وتابع "نمر": أن "مناطق الشيخ عيسى وحربل، شهدت محاولة تسلل من قِبَل الميليشيات الإرهابية بعد العملية النوعية على محور عين دقنة إلا أنه تم صد محاولات التسلل".

وأكد  قائد "غرفة عمليات الشمال"، "دارت اشتباكات ما بين الجيش السوري الحر والميليشيات الإرهابية وتم إصابة عدد من المتسللين".





تعليقات