فتاة تشعل "تويتر" وتطلب مقابلة ولي العهد السعودي لإنقاذها من والدها الذي فعل معها ما لا يصدقه عقل

فتاة تشعل "تويتر" وتطلب مقابلة ولي العهد السعودي لإنقاذها من والدها الذي فعل معها ما لايصدقه عقل
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل بالسعودية مقطعًا مصورًا لفتاة تُدعى "هند العتيبي" تطلب فيه مقابلة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لأمر مهم وطارئ يحدق بحياتها.

وفور انتشار المقطع المصور، دشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاغ بعنوان "#انقذوا_هند_العتيبي"، مطالبين بضرورة إنقاذ الفتاة، فهي فتاة معنفة بحاجة لإنقاذ.

وقالت الفتاة في المقطع المصور: "داخلة على الله ثم عليك يا محمد بن سلمان من مشكلة أواجهها، وتقدمت بطلب مساعدتك أكثر من مرة، مع احترامي لك ولانشغالك، بس أنا ما طلبت أنا مقابلتك إلا لشيء مهم لهالدرجة، ما يتحمل إلا حل أهميتك أنت، فلو سمحت أنقذني".

وأشار ناشطون إلى أنه سبق أن كتب حساب يحمل اسم هند العتيبي تغريدة قالت فيها: "سيدي أنا حضرت للديوان أكثر من مرة طالبة مقابلتك، أو مقابلة سيدي ولي العهد وتم ردي بالرفض، كون ليس لدي محرم، لذا راسلتك هنا وأنا كلي رجاء بأن يسمح لي ذلك للضرورة والأهمية، فأنا ابنة ها الوطن وابنتكم وليس لي  سند بعد المولى عز وجل سواكم".

وأوضح بعض الناشطون على "تويتر" أنهم يعرفون صاحبة المناشدة، واسمها هند عوض العتيبي، وقد كانت تتعرض للاغتصاب من والدها ودخلت دار الحماية وكانت تتعرض للحبس والتعذيب النفسي من قِبَل مشرفة السكن موضي الزهراني، البنت كانت تعاني جدًا بسبب موضي كون والدتها أجنبية ووالدها مغتصب ولا يوجد لها أي عون سوى والدتها ولكن تتواجد بالسودان.

وذكر آخرون أن الفتاة هند العتيبي اغتصبت باستمرار من والدها بعدما قام بتخديرها، وفي مرة قررت الهرب، فصورت فيديو يدين والدها، لكن المحكمة لم تقبل الفيديو كدليل.

بينما رجح البعض أن هند العتيبي هي نفسها "هدو"؛ والتي انتشرت قصتها قبل سنة، فقال أحدهم: "بعد مرور سنة، وجدنا الفتاة التي كنّا نبحث عنها بسبب تغريدة "أبو حمني" المرفقة. الفتاة اسمها هند عوض العتيبي، والدها إمام مسجد في الرياض وأمها متواجدة في السودان حاليًّا".

وأوضحوا بأن الفتاة كانت مسجونة بغرفة، وعلى جدران الغرفة يوجد كتابات بخط يدها، وغرد حساب قائلًا: ” تذكرون #انقذوا_هدو؟ والمقطع اللي انتشر لغرفة صغيرة داخلها كلام مكتوب واللي نشر المقطع أبو حمني اللي قبل كم سنة نزل تغريدة يعلن عن مكافأة 100 ألف، هي نفسها #انقذوا_هند_العتيبي فاتحة حساب ومنزلة مقاطع تناشد محمد بن سلمان يحميها وآخر مرة غردت قبل شهر ونص، المهم هالسالفه فيها لغز".

ولم يتسنَّ لشبكة "الدرر الشامية" من التحقق من صدق هذه الروايات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل النشر.



تعليقات