غاراتٌ ليليَّةٌ توقعُ المزيد من الضحايا في ريف إدلب

غارات ليلية توقع المزيد من الضحايا في ريف إدلب
  قراءة
الدرر الشامية:

قضى 6 مدنيين وأُصيب آخرون بجروح جراء استهداف طيران النظام الحربي بعدَّة غارات جويَّة مناطق متفرقة في محافظة إدلب الليلة الماضية.

وأفاد مراسل "شبكة الدرر الشامية" في إدلب: بأن 4 مدنيين قتلوا بينهم امرأتان وطفلة إضافة إلى إصابة آخرين بجروح جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ مدينة معرة النعمان جنوب إدلب.

وأضاف مراسلنا أن مدنيين اثنين آخرين قتلا وأصيب 8 بجروح جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ بلدة كفرومة في ريف إدلب الجنوبي، كما أصيب عدة مدنيين في قصف جوي مماثل طال مدينة كفرنبل المجاورة، حيث تم نقلهم إلى المشافي الميدانية لتلقي العلاج.

في حين أصيب عدة مدنيين بجروح جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ بعد منتصف الليل قرية كفريدين في ريف إدلب الغربي.

وشهدت عدَّة قرى في ريف إدلب الجنوبي قصفًا جويًّا وصاروخيًّا مكثفًا، ما أسفر عن دمار واسع لحق بممتلكات المدنيين دون ورود أنباء عن إصابات بشرية.

وتشهد المنطقة منزوعة السلاح شمال سوريا منذ عدة أشهر إلى الآن، حملة قصفٍ جويٍّ وصاروخيٍّ مكثّف تشنّها روسيا و"نظام الأسد"؛ ما أسفر عن مقتل وإصابة مئات المدنيين ونزوح أكثر من نصف مليون إنسان من المناطق المستهدفة بحسب فرق الإحصاء المحلية.



تعليقات