المعابرُ الحدودية مع تركيا تحدِّد موعد بدء دخول السوريين لقضاء إجازة العيد

المعابر الحدودية مع تركيا تحدد موعد بدء دخول السوريين لقضاء إجازة العيد
  قراءة
الدرر الشامية:

حدَّدت المعابر الحدودية مع تركيا الموعد الرسمي لبدء دخول السوريين المقيمين في تركيا والحاصلين على بطاقة الحماية المؤقتة "الكيمليك" لقضاء إجازة عيد الفطر في سوريا.

ونشر معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا بيانًا رسميًّا عبر معرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن موعد دخول السوريين عن طريقه إلى الأراضي المحررة سيبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين القادم.

وقال المعبر في بيانه: " يسعد إدارة معبر باب الهوى استقبالكم في إجازة عيد الفطر ابتداءً من يوم الاثنين 20/5/2019 ولغاية يوم الجمعة 31/5/2019"

ونوَّه المعبر أنع سيتم افتتاح موقع ألكتروني لحجز المواعيد لعيد الفطر من قبل إدارة معبر "جلفاكوز التركي" اعتبارًا من مساء يوم غد الجمعة 17 أيار/مايو ولغاية اكتمال العدد الذي يسمح به الجانب التركي.

من جانب آخر أعلن كلًّا من معبري باب السلامة وجرابلس في ريف حلب الشمالي أن موعد استقبالهم للسوريين الراغبين في دخول المحرر عبر إجازة العيد سيبدأ من يوم الأحد 19 أيار/مايو.

يُذكر أن آلاف السوريين المقيمين في تركيا، يفضلون قضاء إجازة عيديّ الفطر والأضحى داخل الأراضي السوريَّة، حيث سُجِّل العام الماضي دخول عشرات الآلاف من اللاجئين إلى الأراضي السورية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.



تعليقات