مصدرٌ خاصٌّ لـ"الدرر الشامية": الروس أمروا بإعدام 50 عنصرًا من "الفيلق الخامس".. وهذا السبب

مصدر خاص لـ"الدرر الشامية": الروس أمروا بإعدام 50 عنصرًا من "الفيلق الخامس".. وهذا السبب
  قراءة
الدرر الشامية:

علمت شبكة الدرر الشامية، من مصادر خاصة، أن الضبَّاط الروس الذين يشرفون على "الفيلق الخامس"، أمروا بإعدام 50 عنصرًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر لـ"الدرر الشامية"، أن هؤلاء العناصر رفضوا تنفيذ الأوامر الروسية، والتقدم على جبهات ريف حماة لقتال الفصائل العسكرية.

وأكد أن الضباط الروس الذين يقودون العملية العسكرية في حماة، أمروا بإعدام عناصر المصالحات في "الفيلق الخامس"، الرافضين للمشاركة في القتال.

وأشار المصدر، إلى أن الميليشيات الإيرانية التي تشارك في القتال بجانب النظام بمعارك حماة، هي من تقوم بتنفيذ عمليات الإعدام الميدانية لعناصر المصالحات بـ"الفيلق الخامس".

وذكر المصدر، أن روسيا زجت في معارك حماة الدائرة حاليًّا، بعناصر المصالحات والمقاتلين السابقين في فصائل الجيش الحر، الذين انضموا لـ"الفيلق الخامس".

وكانت "قوات الأسد" تقدَّمت على حساب الفصائل في ريف حماة الغربي؛ إذ سيطرت على قرية الجنابرة وتلِّ عثمان "الاستراتيجي"، بعد اشتباكات استمرَّت لساعات.

وتأتي التطورات الحالية في الوقت الذي تستمر فيه الطائرات الروسية والمروحية التابعة للنظام بقصف مناطق الريف الجنوبي لإدلب؛ وصولًا إلى ريفي حماة الشمالي والغربي.



تعليقات