دريد رفعت الأسد يصف بشّار بـ"أبو قرون": البلد لم تعد للسوريين! (صورة)

دريد رفعت الأسد يصف بشار بـ"أبو قرون": البلد لم تعد للسوريين! (صورة)
  قراءة
الدرر الشامية:

رفض دريد رفعت الأسد، قرار حكومة النظام بتأجير ميناء طرطوس مدة 49 سنة لروسيا، ملمّحًا إلى أن رئيس النظام بشار الأسد أصبح بـ"قرون".

وكتب "دريد" في سلسلة منشورات على صفحته بفيس بوك": "ميناء اللاذقية للإيرانيين، وميناء طرطوس للروس، ولنا نحن السوريين ميناء الصيد تبع جبلة"، _وفق تعبيره_.

ونشر دريد الأسد، صورة لـ"تيس له قرون طويلة"، وعلّق عليها بقوله: "ولو القصة بالقرون، كان آغا هالملعون"، في إشارةٍ إلى بشّار الأسد وسياساته.

واعتبر أنّ "البلد لم تعد للسوريين بعد أن تقاسمتها الدول الحليفة للنظام"، مضيفًا: "شو المشكلة دخلك إذا أخدت روسيا مرفأ طرطوس وإيران مرفأ اللاذقية و الصين أخدت بمحل تالت؟!، لطالما أنو رح يتم القضاء هيك عَل فساد ويجتثوه من جذورو متل ما عم يقولوا".

وتابع دريد الأسد، ساخرًا: أنّ "الدول الحليفة للنظام لم تتدخل في سوريا لمحاربة الإرهاب، بل يبدو أنّها جاءت منذ سنوات لتحارب دولة الفساد".

وسبق أن أعلن "يوري بوريسوف"، نائب رئيس الوزراء الروسي، يوم السبت، أنّ حكومة النظام السوري قد تُؤجّر خلال الأسبوع القادم، ميناء طرطوس على ساحل البحر الأبيض المتوسط، لروسيا لمدة 49 عامًا، وذلك لاستخدامه في النقل والاقتصاد.



تعليقات