مقتل 15 عنصرًا من قوات النظام بينهم ضباط بارزون في بادية حمص

مقتل 15 عنصرًا من قوات النظام بينهم ضباط بارزين في بادية حمص
  قراءة
الدرر الشامية:

قتل 15 عنصرًا من قوات النظام مساء أمس الأربعاء بينهم 4 ضباط بارزين إثر هجوم مباغت شنّه تنظيم الدولة على مواقعهم في بادية حمص.

وذكرت وسائل إعلام مقربة من التنظيم أن الهجوم طال مواقع قوات النظام قرب قرية "الكوم" التابعة لناحية السّخنة في بادية حمص.

ونقلت وكالة "أعماق" المقربة للتنظيم عن أحد المصادر العسكرية في التنظيم قوله:" إن الهجوم بدأ قبيل مغيب الشمس، حيث دارت مواجهات بمختلف أنواع الأسلحة، أدت لوقوع أكثر من 15 قتيلًا من قوات النظام".

وأكد المصدر أن من بين القتلى 4 ضباط لقوا حتفهم في الهجوم، بينهم قائد منطقة "الطيبة"، إضافة لتدمير شاحنتين عسكريتين والاستيلاء على آليتين رباعيتي الدفع.

وكانت أعماق قد بثت في وقت سابق مقطع فيديو قصير يظهر جثتين لضباط روس إضافة إلى أسير من قوات النظام، وذلك قبل أيام من إعلان نظام الأسد أنه فقد رتلاً مؤلفًا من عدة آليات عسكرية وعشرات العناصر في ذات المنطقة.

يُذكر أن البادية السورية الممتدة من جنوب الرقة وحتى الحدود السورية الأردنية تشهد من حين لآخر، هجمات عنيفة لمقاتلي تنظيم الدولة على مواقع قوات النظام والميليشيات الشيعية، منطلقين من عدد من الجيوب التي يتحصنون فيها داخل البادية الشامية.



تعليقات