الكشف عن اجتماع للملك "سلمان" مع ضيف رفيع المستوى قادم من قطر

الكشف عن اجتماع للملك "سلمان" مع ضيف رفيع المستوى قادم من قطر
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس"، اليوم الاثنين، عن اجتماع عقده العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، مع ضيف رفيع المستوى قادم من قطر.

وأوضحت الوكالة الرسمية أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، استقبل في قصر اليمامة بالرياض، قائد القيادة المركزية الأمريكية، الفريق أول كينيث مكينزي، والوفد المرافق له، عقب زيارة قام بها لقطر.

وأشارت الوكالة إلى حضور وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، ووزير الخارجية، الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي، الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العيسى، للاجتماع المهم.

كما حضر عن الجانب الأمريكي؛ القائم بالأعمال بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة، كريستوفر هينزيل، وملحق الدفاع وكبير العسكريين اللواء هاجلار، وعدد من المسؤولين.

وذكرت الوكالة أنه "جرى، خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث مستجدات الأحداث في المنطقة".

وكان أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث تطوير العلاقات العسكرية بين بلاده والولايات المتحدة الأمريكية، صباح أمس الأحد، وذلك خلال استقباله الجنرال كينيث ماكينزي، القائد الجديد للقيادة المركزية الأمريكية في الشرق الأوسط، الذي بدأ مهامه أخيرًا.   



تعليقات