ابنة ماهر الأسد تحقق مركزين في مسابقة واحدة.. وموالون يعلقون بسخرية (صورة)

ابنة ماهر الأسد تحقق مركزين في مسابقة واحدة.. وموالون يعلقون بسخرية (صورة)
  قراءة
الدرر الشامية:

حققت الطفلة "شام الأسد" ابنة ماهر الأسد شقيق رأس النظام السوري وقائد الفرقة الرابعة في جيش النظام المركزين الأول والثاني ضمن بطولية فروسية محلية.

ونشرت صفحة "أخبار حماة" الموالية على "الفيسبوك" صورة تظهر الطفلة "شام" وهي تقف على منصة التتويج وقدمها اليمنى على المركز الأول واليسرى على المركزي الثاني في سابقة نادرة الحدوث.

وقالت الشبكة الموالية إن الطفلة "شام" حققت المركزين الأول والثاني ضمن بطولة الفرق السورية للفروسية، الأمر الذي أوجد موجة واسعة من السخرية.

ورصدت شبكة الدرر الشامية بعض التعليقات الساخرة التي تركها رواد الصفحات الموالية، حيث علقت نوارة العلي قائلة : "له له خسارة، لو شادة على حالها شوي كانت أخدت المركز التالت،  الله على أخلاقك يا فخر العرب.

 وعلق خالد عبدالسلام قائلًا: "له له خسارة لو شادة على حالها شوي وعندها رجل تالتة كانت أخدت المركز التالت كمان"، في حين علق أحمد معمار غاضبًا: يازلمة لو البلد زريبة حيوانات ما بتوصل الدرجة بالحقارة لهالمواصيل".

يذكر أن عائلة الأسد تسعى بشكل مستمر لنيل الجوائز الرياضية بهدف الظهور على على أنها العائلة السورية المثالية في نظر الموالين لنظام الأسد.



تعليقات