قتلاه وقطعا جسده بمنشار ثمّ أحرقا جثته وذهبا للصلاة.. دولة عربية تشهد مقتل "خاشقجي" جديد

قتلاه وقطعا جسده بمنشار ثمّ أحرقا جثته وذهبا للصلاة.. دولة عربية تشهد مقتل "خاشقجي" جديد
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت دولة عربية جريمة قتل اتبع فيها الجناة نفس الأسلوب الذي قتل به الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول؛ إذ تم تقطيع جسد الضحية بمنشار ومن ثمَّ إحراق جثته.

وبحسب موقع "اليوم 24" المغربي؛ فإن مصريًّا أقدم على قتل صديقه المغربي بمساعدة شخص مغربي آخر في مدينة طنجة، وقاما بتقطيع جثته إلى أجزاء بمنشار ثم أحرقاها.

تحرش بزوجته

ونقل الموقع عن مصدر أمني، أنه بعد قضاء المصري عقوبة السجن ومباشرة بعد خروجه منه، تفاجأ بـ"سرقة" مهنته وزبائنه من طرف شريكه، وازداد الأمر سوءًا عندما علم أن شريكه المغربي يتحرش بزوجته، ما دفعه للتفكير في الانتقام.

وأضاف المصدر ذاته: أن المصري قام بالتنسيق مع شخص آخر باستدراج شريكه من الدار البيضاء إلى مدينة طنجة، وبعد أن قابلاه تحوَّل النزاع الشفوي بينهما إلى ضرب وتعنيف انتهى بوفاة المواطن المغربي.

صلاة الجمعة

ولفت إلى أنه تم نقل الجثة إلى مرآب أحد المنازل بالمغوغة الكبيرة؛ حيث تم تقطيعها بمنشار فولاذي وتعبئتها في أكياس بلاستيكية، مبينًا أنه وللتخلص منها اشتريا فحمًا وبنزينًا، وقاما بإضرام النار في أشلاء الضحية.

وختم المصدر الأمني المغربي، بالإشارة إلى أن المتهمين وبعد تنفيذهما الجريمة البشعة توجها لأداء صلاة الجمعة بمنطقة الأحد الغربية - برييش بضواحي طنجة التي حدثت فيها الجريمة.




تعليقات