"السومة" يحمل "الصالح" خروج منتخب البراميل من تصفيات كأس آسيا.. والأخير يرد بسخرية

"السومة" يحمل الصالح خروج منتخب البراميل من تصفيات كأس ٱسيا.. والأخير يرد بسخرية
  قراءة
الدرر الشامية:

حمّل مهاجم منتخب البراميل ونجم النادي الأهلي السعودي، عمر السومة، خروج منتخب سوريا من نهائيات كأس آسيا إلى زميله بالفريق اللاعب، أحمد الصالح، إضافة إلى النوايا غير الصافية للمنتخب.

وكشف "السومة" يوم أمس لأول مرة خبايا خروج منتخب سوريا من كأس أسيا عبر تصريح نقله برنامج "صدى الملاعب" الشهير الذي تبثه قناة "MBC" السعودية.

وجاء في تصريح " السومة "أن سبب خسارة المنتخب السوري الذي يمثل "نظام الأسد" في كأس آسيا وخروجه من الدور الأول هو النوايا غير الصافية لأن المنتخب كلاعبين لم يكن بعيدًا عن الفوز والجميع راهن على فوزه لكن يد واحدة لا تصفق، في كأس آسيا المنتخب لم يكن يدًا واحدة على حسب قوله.

وتابع قائلًا : "مشكلة شارة القيادة بدأت من أحد اللاعبين في معسكر النمسا وهو أحمد الصالح، فإن أردتم أن تسألوا عن المشكلة ابدأوا من اعتزال "الصالح" بعد معسكر النمسا.

ونوَّه "السومة" إلى أن بعض الجماهير السورية ظلمته كثيرًا، وأن الحديث الذي دار عنه وعن تدني مستواه بعد كأس آسيا غير صحيح، متوعدًا أنه سيأتي الوقت الذي سيوضح فيه حقيقة الأقاويل التي لم يتطرق لذكرها بشكل مفصل.

من جانبه، رد اللاعب أحمد الصالح، على تصريحات "السومة" بطريقة ساخرة تشبه التجاهل إلى حد بعيد، حيث تداولت صفحات إعلامية موالية، منشور لـ"الصالح" كقصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" جاء فيه " شر البلية مايضحك" مرفق بايموجي ساخر .

يشار إلى أن المنتخب السوري المدعوم من "نظام الأسد" كان قد خرج من الدور الأول في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت مؤخرًا في الإمارات بعد تقديمه مستويات متدنية جدًا.



تعليقات