ضجة في السعودية.. إيقاف داود الشريان المُقرَّب من محمد بن سلمان ومصادر تُفجِّر مفاجآت

ضجة في السعودية.. إيقاف داود الشريان المُقرَّب من محمد بن سلمان ومصادر تُفجِّر مفاجآت
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت مصادر، مساء اليوم الأحد، عن وقف برنامج رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية، داود الشريان، والذي يعد مُقرَّبًا من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ونقلت صحيفة "عكاظ"، عن المصادر تأكيدها إيقاف برنامج "داود الشريان" الذي تبثه قناة SBC السعودية، بعد مضي أسبوعين من انطلاقته.

وأضافت الصحيفة: أن برنامج "مع داود الشريان" قدم ست حلقات ناقشت قضايا عدة، أبرزها أولى حلقاته عن "هروب الفتيات" و"الأحياء الشعبية" و"مدارس قيادة السيارات النسائية"، و"المخدرات".

وأثارت حلقات برنامج "مع داود الشريان" الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضايا التي تناولها، وتصدرت بعض حلقاته قائمة "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر إعلامية متطابقة في السعودية، أن "داود الشريان" فتح الملفات المحظورة بأمر من السلطات لمعرفة رأي المواطنين، إلا أن حالة الغضب عمت الشارع السعودي وتسببت في القرار.

وتصدر هاشتاق "#إيقاف_برنامج_داود_الشريان"، قائمة تريند -الأكثر تداولًا- في السعودية؛ ما بين مؤيد ومعارض للقرار؛ إذ اعتبر البعض أن ما تحدث فيه يواكب السعودية الجديدة، إلا أن آخرين اعتبروها تمسّ سمعة المملكة.



تعليقات