ثاني ظهور بعد اختفائه الغامض وإغلاق حساباته.. "العريفي" يكسر صمته بشأن ما حدث (فيديو)

ثاني ظهور بعد اختفاءه الغامض وإغلاق حساباته.. "العريفي" يكسر صمته بشأن ما حدث (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

ظهر الداعية السعودي محمد العريفي، للمرة الثانية بعد إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، واختفائه الغامض لفترة من الوقت؛ حيث كسر صمته بشأن ما حدث.

وردَّ "العريفي" في مقطع فيديو نشرته حسابات مُقرَّبة منه ومهتمة بأخباره، على منتقدي زيارته إلى مدينة العلا وترويجه لمهرجان شتاء طنطورة في السعودية.

وقال الشيخ محمد العريفي: "بعض الإخوة سأل عن ذهابي إلى (العلا)، أنت تقرأ في القرآن أخبار الأمم السابقة، وما جعل الله تعالي لهم من حضارات، مواقفهم مع أنبيائهم، العجائب التي صنعوها كان ينحتون من الجبال بيوتًا".

وأضاف: "ذكر الله تعالى أشياء كثيرة عنهم، عندما تراها بعينك يُحدث ما في قلبك من التصديق لما ذكره الله من أخبارهم من العظة من العبرة من الفهم من الإدكار ما يزيد إيمانك فعلًا".

وختم "العريفي" تعليقه بشأن زيارته إلى العلا وترويجه للسياحة في السعودية: "أيضًا الاطلاع على هذه الحضارات، وكيف كانت وكيف ذهبت وكيف عاش أهلها، أسأل الله أن يوفقنا وإياكم".

اقرأ أيضًا: بعد إغلاق حساباته المليونية واختفائه الغامض.. ظهور مفاجئ لـ"العريفي" برسالة غير متوقعة (فيديو)

ونشر حساب "مهرجان شتاء طنطورة" السعودي على "تويتر"، الثلاثاء الماضي، صورًا لـ"العريفي" وهو يزور معالم مدينة العلا، والتي تجوّل فيها بين قصر الفريد ومسرح مرايا وجبل عكمة.

وكان حساب "العريفي" على موقع التوصل "تويتر" اختفى في 27 من ديسمبر/كانون الأول الماضي، وبنفس اليوم صادف آخر منشور له عبر "فيسبوك"، وقبلها بأيام آخر ظهور له عبر "سناب شات".



تعليقات