"جيش العزة" يعلن قتل وإصابة مجموعة لـ"نظام الأسد" في حماة ردًّا على قصف المحرَّر

جيش العزة يعلن قتل وإصابة مجموعة لنظام الأسد في حماة ردًا على قصف المحرر
  قراءة
الدرر الشامية - أحمد قدور:

أعلن "جيش العزة"، اليوم الثلاثاء، عن مقتل وإصابة عددٍ من جنود النظام، إثر استهداف تجمع لهم بريف حماة الشمالي، وذلك ردًّا على قصف المناطق المحرَّرة.

وقال القائد العسكري للجيش، النقيب مناف معراتي، في تصريحٍ خاص لـ"شبكة الدرر الشامية"، إن "سرية (م.د) التابعة لـ(جيش العزة) استهدفت بصاروخ موجّه مضاد للدروع مجموعة من قوات النظام المتمركزة في حاجز الدكتور بريف حماة الشمالي".

وأكد "معراتي" أنهم تمكنواا من قتل وإصابة عددٍ من جنود النظام بينهم ضابط في الموقع المذكور، كما نوَّه أن الاستهداف جاء ردًّا على قصف النظام بالقذائف والصواريخ للمدنيين في المناطق المحرَّرة.

وفي ذات السياق، استهدفت الفصائل الثورية، يوم أمس، بالقذائف والصواريخ مواقع قوات النظام والميليشيات الموالية لها في كلٍّ من محردة وسلحب في ريف حماة الشمالي، محققين إصابات مباشرة.

في حين استهدفت الفصائل الثورية بصواريخ الغراد مواقع قوات النظام داخل مدينة السقيلبية الموالية ومعسكر جورين في ريف حماة الغربي .

وأكدت الفصائل الثورية، أن استهدافها لمواقع "نظام الأسد" في المدن والبلدات الموالية يأتي ضمن سياق الرد على استهداف قوات النظام للمناطق المحرَّرة من حماة و إدلب، والذي خلّف عشرات القتلى والجرحى وأجبر آلاف المدنيين على النزوح من منازلهم.

يذكر أنه صباح اليوم ارتقى 5 مدنيين وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف مدفعي لقوات النظام طال مدينتي خان شيخون ومعرة النعمان جنوب إدلب.



تعليقات