تغريدة مثيرة للجدل لـ"عائض القرني" حول إنجازات ولي العهد السعودي

تغريدة مثيرة للجدل للداعية عائض القرني حول إنجازات ولي العهد السعودي
  قراءة
الدرر الشامية:

أثارت تغريدة للداعية الإسلامي السعودي المعروف الشيخ عائض القرني، حول إنجازات ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، الجدل على موقع "تويتر".

وتغزَّل "القرني" في تغريدته بإنجازات ولي العهد السعودي، فقال: "رُؤىً تتحقّق، وإنجازات تتوالى، مع مُسابقةٍ للزمان، وعملٍ في الميدان، وإسعادٍ للأوطان، اللهم وفّق سمو ولي العهد لما تُحب وترضى، ويسّره لليُسرى، واكتب التوفيق والنجاح حليفه، واجعل ما يُقدّمه في صالح العباد والبلاد".

وتأتي تغريدة "القرني" بالتزامن مع تدشين "ابن سلمان" (رؤية العلا) للإعلان عن خطته الرامية إلى تطوير "العلا" بطريقة مسؤولة لتحويلھا إلى وجھة عالمية للتراث، مع الحفاظ على التراث الطبيعي والثقافي في المنطقة بالتعاون مع المجتمع المحلي وفريق من الخبراء العالميين، وذلك بحضور شخصيات فنية وثقافية عالمية، وخبراء عالميين في التراث والطبيعة. وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

وحظيت تغريدة "القرني" باستياء واسع من المغردين وتساءلت "أحلام": "وهل فتح المجال في بلاد الحرمين للرقص والمجون، وللشاب خالد وتامر حسني، وماريا كاري، مما يحب الله و يرضى حتى تدعو لأميرك أن يوفقه الله فيه؟؟؟".

ووافقتها في الرأي، هند المطيري، فكتبت قائلة: "أي رؤية اللي تتكلم عنها ياشيخ رؤية الدعوة للفن والطرب والانفلات الأخلاقي  !!!اتق الله ولا تتبع كل شيطان مريد".

ويشار إلى أن عائض القرني، أيد خلال الفترة الماضية، عبر تغريدات، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وألمح إلى تأييده اعتقال الدعاة والعلماء والأكاديميين دون تسميتهم.



تعليقات