عميل المهام الخاصة التابع لـ"الشاباك" في غزة يسقط بيد "حماس"

عميل المهام الخاصة التابع لـ"الشاباك" في غزة يسقط بيد "حماس"
  قراءة
الدرر الشامية:

سقط عميل المهام الخاصة المرتبط بجهاز "الشاباك" الإسرائيلي في غزة، بقبضة الأجهزة الأمنية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وأكد موقع "المجد" الأمني التابع للحركة، اليوم الأحد، أن الأجهزة الأمنية في عزة ألقت القبض على المتهم الذي كان يستخدمه "الشاباك" في عمليات خاصة داخل القطاع.

وأورد الموقع إحدى العمليات الفاشلة للعميل، بقوله: إن "العميل صاحب الرمز (13/07) فشل في إحدى أخطر مهامه، والتي تمثلت في إدخال (فلاش) لمدة 3 دقائق في حاسوب أحد أقاربه من عناصر المقاومة الفلسطينية".

وأضاف: "طلب ضابط المخابرات الإسرائيلي من العميل، بأن يتلف الفلاش بعد إتمام المهمة، بعد وضعه في جهاز حاسوب للحصول على معلومات داخله خلال 3 دقائق"، مبينًا أنه حصل على الفلاش من إحدى النقاط الميتة للاحتلال.

وأوضح الموقع، أن "العميل ارتبط بجهاز الشاباك منذ عام 2009، حيث تم إسقاطه خلال تلقيه اتصالًا من فتاة عرّفت عن نفسها باسم شيرين وأوهمته أنها تتبع لمؤسسة تقدم مساعدات للمحتاجين".

وكانت الأجهزة الأمنية التابعة لـ"حماس"، أعلنت مؤخرًا أنها "ألقت القبض على مجموعة من العملاء للمخابرات الإسرائيلية، وساهموا في تنفيذ عمليات أمنية ضد عدد من قيادات الفصائل الفلسطينية".




تعليقات