مقتل أحد شبيحة "الأسد" في شجار على أسطوانة غاز بريف حماة

مقتل احد شبيحة الأسد في شجار على اسطونة غاز بريف حماة
  قراءة
الدرر الشامية:

نعت مواقع إعلامية موالية لـ"نظام الأسد" مقتل أحد عناصر الشبيحة، اليوم الأربعاء، على خلفية شجار من أجل الحصول على أسطوانة غاز في مدينة السلميّة غرب حماة.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر محليّة في مدينة السلمية، بأنّ "أحد عناصر الشبيحة من (آل نصرة) أقدم على قتل شبيح وإصابة آخر من (آل دبو) إثر خلافٍ على دور كل واحد منهم أثناء اصطفافهم لاستلام أسطوانة غاز -والتي باتت من المواد الرئيسية المفقودة- وذلك أمام أحد مراكز توزيع الغاز في حي المنطار شمالي مدينة السلمية بريف حماة.

وأضافت، بأنّ الجهات الأمنية في المدينة لم تلق القبض على القاتل والذي غادر المنطقة بدرجاته النارية دون أن يقدم أحد على اعتراضه، ومن الممكن أن تتوسع القضية لتشمل كلا العائلتين، في ظل عجز الجهات الأمنية عن ضبطهم والتحكّم بهم".

والجدير ذكره، بأنّ مناطق سيطرة "نظام الأسد" تشهد حالة واسعة من الفوضى في ظل الأزمات التي يعاني منها النظام ولا سيما الأزمة الاقتصادية، والتي أدّت لفقد العديد من المواد الضرورية لحياة المواطن، ولا سيما مادة الغاز المفقودة وغير المتوفّرة في الأسواق إلّا بأسعار كبيرة، وهذا ما ينذر بخلافات جديدة واحتدامات أكبر في صفوف الشبيحة والميليشيات الموالية للنظام.



تعليقات