تصريح مستفز من وزير مالية النظام حول الأزمات المعيشية يثير سخط الموالين

تصريح مستفز من وزير مالية النظام حول الأزمات المعيشية يثير سخط الموالين
  قراءة
الدرر الشامية:

أدلى وزير المالية بـ"نظام الأسد"، اليوم الأربعاء، بتصريحاتٍ مستفزةٍ حول الأزمات المعيشية التي تعصف بمناطق سيطرة الأخير، وسط استياء واسع وسخرية من الموالين. 

وقال مأمون حمدان، وزير مالية "الأسد"، في لقاءٍ على الفضائية السورية: "لا توجد أزمات غاز، ولا مازوت، ولا خبز، ولا كهرباء، والأزمات صنعتها وسائل التواصل الاجتماعي التي تدار من الخارج....".

ولاقى هذا التصريح استياءً وسخريةً واسعةً من الموالين على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم قائلًا: "يعني معقول فقدان جرة الغاز وانقطاع الكهربا و.....إلخ، سببها رواد النت فعلًا شيء مضحك ومخجل، طوابير البشر ع الغاز، وانقطاع الكهرباء، والغلاء، طلع الحق ع المواطن المعتر".

ومن جانبها، قالت ريهام المحمود: "يا سيادة الوزير إذا أنت متوفر عندكك كل هالمواد يلي عم تحكي عنا، كيف بدك تشعر أنو في أزمة، احكي عن شي نحنا ماعيشين في بالواقع؛ حاج تضحكوا ع عقول البشر".

وكان أحد أبناء عمومة الأسد، وسيم بديع الأسد، هدد مؤخرًا كل من يقول بأنه توجد أزمة ونقص غاز ومواد أخرى، بأن يلتزموا السكوت أو تكونون مع المسلحين -المعارضين-.

والجدير بالذكر، أن مئات الصور والتسجيلات المصورة، والتقارير الصحفية، توثق ما يعيشه الأهالي في مناطق النظام، من ضيقٍ وغلاءٍ في الأسعار، ونقصٍ حادٍّ في متطلبات الحياة الأساسية، الأمر الذي يحاول مسؤولو "الأسد" تبريره بأساليب سخيفة.



تعليقات