جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم القنيطرة.. عملية خاصة تستهدف ميليشيا "حزب الله"

جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم القنيطرة.. عملية خاصة تستهدف ميليشيا "حزب الله"
  قراءة
الدرر الشامية:

اقتحمت عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، الجولان السوري المُحرَّر ضمن منطقة جباثا الخشب، في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة.

وأكدت مصادر متطابقة، أن هدف اقتحام عناصر الجيش الإسرائيلي هو اعتقال عدة عناصر تابعة لميليشيات "حزب الله" اللبناني في منطقة حرش جباتا بريف القنيطرة.

وأشارت المصادر إلى أن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال وأهالي مخيم عكاشة الواقع في منطقة حرش جباتا الخشب؛ أدت إلى مقتل شاب، وإصابة خمسة أطفال ونساء.

وأثناء ذهاب الدورية الإسرائيلية المؤلفة من 11 جنديًّا لأحد العملاء لجيش الاحتلال في حرش جباثا الخشبن لإرشادهم على أشخاص مطلوبين للاحتلال وأماكن تواجد فعاليات ميليشيا "حزب الله" اللبناني في المنطقة، وقع الحادث.

وعند طرق جنود الاحتلال باب منزل العميل التابع لهم -بحسب المصادر- ظنّ أن الدورية تتبع لـ"نظام الأسد" فأطلق النار في الهواء طالبًا النجدة من أقاربه في البلدة، اندلعت اشتباكات لمدة نص ساعة قبل أن تنسحب الأخيرة.

يشار إلى أن العديد من أهالي البلدة انتسب إلى ميليشيا "حزب الله" اللبناني بعد سيطرة "قوات الأسد" على الجنوب السوري، فيما لم يعلق النظام السوري الحادثة، بينما علق جيش الاحتلال على الحادثة بأنها إطلاق نار من الأراضي السورية.



تعليقات