مراسل قناة "الميادين" ينضم للمنتقدين لـ"الأسد" ويسخر من دعوات عودة اللاجئين إلى سوريا (فيديو)

مراسل قناة الميادين ينضم للمنتقدين لـ"الأسد" ويسخر من دعوات عودة اللاجئين إلى سوريا
  قراءة
الدرر الشامية:

وجَّه الإعلامي الموالي للنظام،رضا الباشا، مراسل قناة "الميادين" السابق انتقادات لاذعة لبشار الأسد والمسؤولين؛ بسبب تردي الأوضاع المعيشية والأزمات الخانقة في مناطق سيطرته في سوريا.

وسخر "الباشا" في تسجيلٍ مصور تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من مطالب "نظام الأسد" للسوريين في الخارج بالعودة لما يسمى "حضن الوطن"، في ظل الأزمات التي تمر بها البلاد كأزمات الغاز والمازوت والخبزِ وغيرِها.

وقال "الباشا": ننصح المواطنيين للعودة للوطن أي أرض وطن علشان تذلوه على دوره في جرة غاز ويقف 10 ساعات في اليوم ويمر أسبوع وأسبوعان وما يطلع له جرة واحدة بيتساومونا على لقمة الخبز فيه أزمة غاز وأزمة أفران وحليب أطفال".

وأضاف: " إذا بدكم أنا كمواطن بتخلونا عبيد عند مافيا الحرب اللى ماسكين البلد وكل الناس بتحكي عن هذا، وبدكم الصحفي أن يسكت ولا يتكلم عن هذا وإذا صحفي اعتقل ما نجيب سيرته ويخرج علينا ما يقول لا تناشد سيادة الرئيس يعني أناشد الرئيس الإيراني أم الرئيس الروسي يحل لنا مشاكلنا.

وتابع الإعلامي الموالي للنظام: "معقول يخرج جربح من الجيش يقول أنا بردان ويطلق صرخة إنه بردان ليش المسؤولين ما ينقطع عنهم الغاز أو الخبز .. ليش لازم الصحفي يصفق للنظام ولازم يأييد ويقول شكرًا سيادة الرئيس والوزير والمدير".

وختم قائلًا: " أنا في البلد ما بدي اشتغل صحافة .. فيه تهديدات لي إذا ما بتسكت راح تكون في السجن مثل وسام الطير ( مدير موقع دمشق الآن).. حطونا في السجن مثل وسام ما في مشكلة خلينا نموت في السجون أفضل".  

وكان عددٌ من الفنانين والإعلاميين وجهوا انتقادات إلى بشار الأسد، وطالبوه بأن يحسن حياة السوريين بعد أن تحولت إلى جحيم، منهم "شكران مرتجى، وإمارات رزق، وأيمن زيدان، وبشار إسماعيل، وماجدة زنبقة".

اقرأ أيضًا

- انتقادات الموالين للنظام... صحوة ضمير أم لعبة من مخابرات الأسد؟



تعليقات