اغتصبها وأرغمها على ممارسة الدعارة.. تفاصيل محاكمة آسيويين بالإمارات

اغتصبها بقوة وأرغمها على ممارسة الدعارة.. تفاصيل محاكمة أسيويين بالإمارات
  قراءة
الدرر الشامية:

قامت النيابة العامة في إمارة دبي، بإحالة رجلين وامرأة، آسيويين، إلى المحكمة، بتهمة الاتجار في البشر وتسهيل الدعارة.

وكشفت المجني عليها وهي قاصر تبلغ (18 عامًا) في التحقيقات، أنها تعرفت إلى امرأة تقيم في الإمارات منذ 10 سنوات وعدتها بتدبير عمل لها كخادمة في أحد المنازل، وتحمّلت رسوم التأشيرة وتذكرة السفر عنها، على أن تخصم المبلغ من راتبها لاحقًا، حسبما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم".

وعقب وصولها استقبلها في المطار المتهم الأول، واصطحبها إلى شقة في منطقة "نايف"، وأخذ جواز سفرها، ولاحظت أن هناك نساءً في الشقة ذاتها يخرجن منها ويعدن إليها بطريقة مريبة، قبل أن يخبرها المتهمون لاحقًا بأنها ستعمل في الدعارة.

رفضت وامتنعت لمدة 10 أيام عن ممارسة الدعارة، فما كان من المتهم الأول إلا أن سبّها وضربها، وطلب منها ردّ الأموال التي دفعوها لاستقدامها، وإلا باعها لأشخاص آخرين.

وأوضحت أنها رضخت بعد اعتدائه عليها بالضرب، وإغرائها بالمال، مضيفة أنه مارس معها الجنس، وأجبرها على فعل الأمر نفسه مع آخرين، وأن المتهم كان يحتجزها في الشقة طوال الوقت، وكانت تطلب المساعدة من الزبائن، لكن لم ينقذها أحد.  

وأشارت شرطة دبي إلى ورود معلومات بخصوص احتجاز قاصر وإجبارها على ممارسة الدعارة، فاشتبه في أنها ضحية اتجار في البشر، وتم استصدار إذن من النيابة العامة ومداهمة الشقة لتحرير الضحية وضبط الجناة، وأحيلت إلى مؤسسة دبي لرعاية المرأة والطفل، لتوفير المساعدة اللازمة لها.

اقرأ أيضًا

اغتصبها ساعة كاملة وأصيبت بنزيف داخلي.. حكم نهائي بحق سائق مصري اغتصب فتاة سورية

اغتصاب جماعي لفتاة ألمانية.. قصة مرعبة بطلها قيادي بميليشيا "قسد"



تعليقات