محمد صلاح يهدد بالرحيل عن ليفربول بسبب لاعب إسرائيلي

محمد صلاح يهدد بالرحيل عن ليفربول بسبب لاعب إسرائيلي
  قراءة
الدرر الشامية:

هدد محمد صلاح، مهاجم المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بالرحيل عن صفوف الأخير، في حال تعاقد ناديه مع لاعب إسرائيلي.

انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، حول رغبة ليفربول في التعاقد مع مؤنس دبور، مهاجم منتخب إسرائيل، والذى يلعب فى ريد بول سالزبورج النمساوى

وأبلغ صلاح، إدارة ليفربول برحيله، عن صفوف الفريق، في حال إتمام التعاقد مع المهاجم الإسرائيلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لما ورد عن صحيفة "أورشليم بوست".

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن "صلاح" يرفض التواجد فى ليفربول حال إتمام التعاقد مع المهاجم الإسرائيلى، وأكدت أنه لا يرغب فى مزاملته بالفريق، واستدلت على ذلك بموقفه عندما كان لاعبًا فى بازل السويسرى وواجه مكابى تل أبيب فى وقتٍ سابقٍ بالبطولة الأوروبية، ورفض مصافحة منافسيه.

ومن جانبها أشارت صحيقة "ديلي ميرور" البريطانية، إلى أن "صلاح" يعيش حالة من الغضب منذ أن بدأ مدربه، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، التفكير في ضم هذا اللاعب الإسرائيلي لفريقه ليكون احتياطيًّا للبرازيلي روبيرتو.

 وذكرت الصحيفة أن غضب محمد صلاح، الذي قد يدفعه للرحيل من نادي ليفربول، يرجع إلى العلاقات السيئة بين البلدين والتاريخ بينهما الذي شهد عددًا من الحروب .

وسجل اللاعب الإسرائيلي الذي يرغب النادي الإنجليزي في التعاقد معه، 33 هدف في 65 مباراة مع فريقه ريد بول سالزبورج النمساوي، كما تمكن من إحراز 3 أهداف فقط في 12 مباراة ضمن منتخب إسرائيل.











تعليقات