قتيل فلسطيني وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة

قتيل فلسطيني وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة
  قراءة
الدرر الشامية:

قتل فلسطيني وأصيب آخرون صباح يوم الأربعاء، جراء شن طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة إن الشاب ناجي جمال الزعانين (25 عامًا) ارتقى بقصف للاحتلال شمال قطاع غزة، فيما أصيب 3 آخرين إثر القصف الإسرائيلي على رفح جنوب القطاع.

وبدورها أفادت مصادر محلية بأن طائرة إسرائيلية استهدفت مجموعة من الفلسطينيين شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء الشاب الفلسطيني وعدد من الإصابات.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على أهداف متفرقة من قطاع غزة، بعد قليل من إعلانها سقوط صاروخين أحدهما على بئر السبع المحتل، ألحق أضرارًا بأحد المنازل.

وقالت المصادر إن طائرات حربية لقوات الاحتلال أطلقت عدة صواريخ تجاه مواقع: "أبو جراد" جنوب مدينة غزة، والتل غرب دير البلح، و"الواحة" غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وأحد المواقع في حي الزيتون شرق غزة، وأرض زراعية في خانيونس، وموقع في رفح.

وجاء هذ التطور، بعد قليل من إعلان المتحدث باسم جيش الاحتلال سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة في بئر السبع مدعيًا أنه ألحق أضرارًا جسيمة في أحد المنازل بعدما سقط في فنائه، وتسبب بعدة إصابات هلع، وأن صاروخًا آخر سقط على البحر دون تحديد المكان.

وفي السياق، أكد الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي إن طائرات إسرائيلية قصفت 20 هدفًا في قطاع غزة، محملا حركة حماس مسؤولية قصف بئر السبع، وأشار إلى أن موجة الاستهدافات لم تنتهي.



تعليقات