نائبة لبنانية تفجر "مفاجأة" في موضوع استقالة "الحريري" من السعودية

شاهد.. نائبة لبنانية تفجر "مفاجأة" في موضوع استقالة "الحريري" من السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

فجرت النائبة اللبنانية، بولا يعقوبيان، مساء أمس الأحد، مفاجأة من "العيار الثقيل" في موضوع استقالة رئيس الحكومة المكلّف، سعد الحريري، من المملكة السعودية.

وأكدت "يعقوبيان" في مقابلة متلفزة على قناة "الجديد" اللبنانية، أن "الحريري" تعرض لإهانات في السعودية، قائلة: "وربما مسائل أخرى لا أعرفها، ومن دون دليل أو مستند أقول نعم كان محتجزًا".

وأضافت النائبة: "يبدو أنّه بالفعل وُجّهت إليه إهانات، لكنّني لا أعلم ما مداها. سمعنا عن مسائل أخرى أيضًا، لكن لا أعلم كم كانت دقيقة".

وفسرت "يعقوبيان" ما وصلت إليه من استنتاجات قائلة: "كان واضحًا أن الحريري كان متعبًا ومضغوطًا وكان واضحًا من المقابلة أنه لم يكن يريد الاستقالة".

وتابعت قائلةً: "كلامه عن (حزب الله) وايران في بيان الاستقالة كان مختلفًا كلّيًّا عن المقابلة، كان واضحًا أن شيئًا ما خارجًا عن إرادته يحصل".

وأوضحت "يعقوبيان" أنه "عندما أجريت المقابلة معه كانت لديّ الحشرية بالطبع لأسأله عمّا تعرّض له وما حصل معه لكن الوقت الذي التقيته به كان ضيقًا، وكلّ همي كان إيجاد ما يمكننا فعله وما هو أفضل شيء لوضعه هو، وعندما عدت قررت أنّه يجب فعل أفضل شيء ممكن إعلاميًّا ودبلوماسيًّا لإخراجه في أسرع وقت وعودته إلى لبنان".

وتابعت النائبة اللبنانية: "أتمنى أن يكون الصحفي، ​جمال خاشقجي،​ معتقلًا وليس مقتولًا، وإذا تأكد هذا الأمر فإنني أقول لـ(الحريري) الحمد لله على السلامة".

وتعتذر شبكة "الدرر الشامية" عن نشر المقطع المصور للمقابلة، نظرًا لمخالفته شروط النشر الخاصة بالشبكة.

اقرأ أيضًا



تعليقات