محمد صلاح يتصدر "تويتر" بعد أزمته مع اتحاد الكرة المصرى

"محمد صلاح" يتصدر "تويتر" بعد أزمته مع اتحاد الكرة المصرى
  قراءة
الدرر الشامية:

تصدر اسم نجم نادي "ليفربول" الإنجليزي، ومنتخب مصر محمد صلاح ترند موقع التدوين المصغر "تويتر"، عقب نشره لتغريدة على حسابه بتفاصيل أزمته مع اتحاد الكرة المصري.

و تفاعل العديد من الرموز المصرية والعربية مع "صلاح" في أزمته مع اتحاد الكرة المصري، مطالبين بحل تلك الأزمة سريعًا وتنفيذ ما طلبه "صلاح" باعتباره حقوق مشروعة من لاعب محترف.

وكان رجل الأعمال المصري القبطي، نجيبب ساويرس، أول الداعمين لـ"صلاح"، حيث غرّد قائلًا: "التعامل مع قامة مصرية زى محمد صلاح رفع اسم بلده بطريقة غير مسبوقة ميكونش كده.. و عدم الرد يضعف حجتكم! وأنا بضم صوتي لمحمد صلاح.. استقيلوا وريحونا بعد الفشل الذريع!".

بينما طالب الإعلامي المصري، عمرو أديب، بتلبية مطالب "صلاح"؛ حيث قال: "هو الأخوة في اتحاد الكرة مش واخدين بالهم إن صلاح بقى محترف في إنجلترا وده في الغالب بيبقى ليه معاملة تانية. مقصدش معامله تفضيلية، ولكن معامله احترافيه".

وتابع "أديب" قوله: "وبلاش والنبى حكاية اللي عمل صلاح يعمل غيره، أما تبقوا تعملوا غيره نبقى نتكلم ، حوار مباشر سريع مع المحامى بتاعه يحل الموضوع فورًا".

وكان "صلاح" قد غرّد حول أزمته مع الاتحاد المصري قائلًا: "إنه من  الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

ويطالب "صلاح" اتحاد الكرة المصري بعدم استغلاله أو صوره في أي معاملات تجارية أو إعلانية إلا بتصريح مكتوب مسبق منه أو من وكيل أعماله، وكذلك وضع حراسة شخصية عليه لحمايته.

وكانت أزمة قد أثيرت بين الطرفين من قبل، عقب انتهاء كأس العالم بروسيا، وذلك بسبب توريط اتحاد الكرة المصري "صلاح" في أمور سياسية أدت لاهتزاز صورته كلاعب محبوب لدى الجمهور الإنجليزي.

اقرأ أيضًا








تعليقات