ملك الأردن يكشف السبب وراء غيابه "الغريب"

ملك الأردن يكشف السبب وراء غيابه "الغريب"
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلن العاهل الأردني، الملك "عبد الله الثاني"، اليوم الأحد، عن السبب الحقيقي الذي أدى لغيابه عن المشهد الأردني طوال 40 يومًا مضوا.

وقال الملك "عبد الله" خلال جلسة لمجلس الوزراء، أنه كان يجري مباحثات مع الإدارة الأمريكية طوال تلك الفترة، بالإضافة للقاء أعضاء بالكونجرس الأمريكي، واقتصاديين ورجال أعمال أمريكيين.

وأكد "عبد الله الثاني" أنه "لاضغوط على الأردن"، وأن موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية، وحل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

وكذلك أوضح العاهل الأردني أنه أجرى مباحثات مع اقتصاديين ورجال أعمال أمريكيين، لبحث جذب استثمارات أجنبية للأردن، لتحسين الوضع الاقتصادي.

وعن موقفه من الشائعات التي انتشرت حول غيابه الطويل، قال "عبد الله الثاني": "أنا أسمع إشاعات كثيرة من الداخل والخارج، فمن أين يأتون بهذه الأفكار .. لا نعلم..".

وأضاف قائلًا: "من غير المسموح اغتيال الشخصية، والفتنة خط أحمر.. لن نسمح لأصحاب المصالح الشخصية والأجندات بأن يضروا بمصالح الوطن وأبنائه".

وكانت صحف أردنية ومواقع التواصل بالأردن، قد ضجت بالعديد من الأسئلة حول السر وراء  غياب الملك طوال تلك الفترة، رغم اشتعال الموقف الداخلي بالأردن، ودعوة بعض القوى لعودة الاحتجاجات ضد سياسة وزارة "الرزاز".

اقرأ أيضًا



تعليقات