المفخخات تضرب مناطق "درع الفرات" شمال حلب وسقوط ضحايا (صور)

المفخخات تضرب مناطق "درع الفرات" شمال حلب وسقوط ضحايا " صور"
  قراءة
الدرر الشامية:

سقط العديد من الضحايا المدنيين اليوم الاثنين، جراء انفجار سيارات مفخخة في المناطق الخاضعة لسيطرة فصائل "درع الفرات" بريف حلب الشمالي.

وأفاد مراسل "شبكة الدرر الشامية" بأن سيارة مفخخة انفجرت أمام المجلس المحلي في بلدة أخترين بريف حلب الشمالي ما أدى مقتل 3 مدنيين بينهم طفل وجرح نحو 20 آخرين إضافة إلى لتدمير المبنى وخروجه عن الخدمة.

وأشار المراسل إلى أن المصابين نقلوا إلى مشفى مدينة مارع بشكل فوري عقب الانفجار في حين نقل عدد من الحالات الخطرة إلى المشافي التركية.

ولفت إلى أن عدد الضحايا الكبير يعود إلى قرب مكان التفجير من فرن البلدة ومن المجلس المحلي، مشيرين إلى احتمال وجود ضحايا تحت الأنقاض.

وفي ذات السياق قتل 8 مدنيين وأصيب آخرون بجروح  جراء انفجار سيارة مفخخة في قرية باب ليمون قرب مدينة الراعي شمال مدينة حلب.

وذكر ناشطون أن السيارة انفجرت أمام مبنى البريد الذي يتمركز فيه فصيل "أحفاد الفاتحين" التابع للجيش السوري الحر.

ويأتي الانفجار الحالي بعد أسبوعين من مفخخة انفجرت في سوق مدينة قباسين بريف مدينة الباب شرقي حلب، وقتل إثرها ثلاثة مدنيين بينهم طفل.

وتشهد مناطق سيطرة فصائل "الجيش الحر" التابعة لـ " درع الفرات" في ريف حلب الشمالي والشرقي بين الفترة والأخرى انفجارات عبوات ناسفة أو سيارات مفخخة وسط اتهامات لخلايا تابعة لتنظيم الدولة أو قسد أو النظام السوري بالوقوف وراءها.

 



تعليقات