بعد خروج "منتخب الدم الروسي" من كأس العالم.. "الدرر" ترصد ردود أفعال النشطاء السوريين

بعد خروج "منتخب الدم الروسي" من كأس العالم.. "الدرر" ترصد ردود أفعال النشطاء السوريين
  قراءة
الدرر الشامية:

تمكن منتخب كرواتيا أمس من الإطاحة بمنتخب روسيا المعروف باسم "منتخب الدم الروسي" في الأوساط الشعبية السورية من دور الثمانية لكأس العالم المقامة بروسيا.

ورصدت "شبكة الدرر الشامية" تعليقات ناشطين سوريين على خسارة منتخب روسيا، التي ارتكبت سلطات بلاده آلاف المجازر بحق الشعب السوري دعمًا لـ"نظام الأسد".

وعلّق الإعلامي طاهر العمر، على قناته بـ"تيلغرام" حول الموضوع قائلًا: "منتخب روسيا منتخب دولة الاحتلال والإجرام والقتل والتدمير والتهجير يُقصى ويخرج من مونديال كأس العالم،  هذا المونديال المقام في روسيا على دماء وأشلاء الشعب السوري الثائر".

وأضاف "العمر" مستنكرًا التعاطف العربي مع روسيا: "ما تحدث عن الجميع هو التعاطف المخزي من الأعراب والمعلقين العرب بكل وقاحة مع منتخب الاحتلال والقتل والتهجير منتخب روسيا".

وتابع: "شاهد الجميع كيف يقوم لاعبي منتخب الاحتلال الروسي بضرب التحية العسكرية عند تسجيل الأهداف دليل تضامنهم مع إجرام جيش بلادهم في سوريا".

من جهته، غرّد الناشط إبراهيم رضوان، عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "اليوم الضامن الروسي يبكي دم بسوتشي بسبب كرة، اللهم لك الحمد، من شعب سوريا الحر: مبروك كرواتيا".

إلى ذلك، علق الإعلامي أحمد رحال، عبر قناته على "تيلغرام" عن خسارة منتخب روسيا في أرضه، قائلًا: "اليوم أخرجت كرواتيا روسيا من أرضها وبين جمهورها ذليلة من المونديال وكذلك سيُخرج المجاهدون السوريون الأبطال روسيا العدو المحتل المجرم من أرضهم وهم أذلة صاغرون". 

وأنهى الكروات المغامرة الروسية بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وبذلك، ستلعب كرواتيا مع إنجلترا، يوم الأربعاء المقبل في المربع الذهبي للبطولة العالمية.






تعليقات