الكشف عن السبب الحقيقي لتحقيق الـ"فيفا" مع "محمد صلاح"

الكشف عن سبب تحقيق الـ"فيفا" مع "محمد صلاح"
  قراءة
الدرر الشامية:

أكدت مصادر إعلامية غربية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سوف يفتح تحقيقًا مع اللاعب المصري المحترف بليفربول الانجليزي، محمد صلاح.

وذكر الممثل الرسمي للاتحاد الدولي أن الاتحاد سوف يقوم بإجراء تحقيق مع "صلاح" بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والسعودية، أمس الاثنين، وفقًا لما ذكرته وكالة "رويترز" للأنباء.

وقال الممثل الرسمي لـ"فيفا": "لقد حصلنا على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة، سنتعامل مع  الوضع وفقًا للقواعد الحالية للفيفا".

وأشار مراقبون إلى أن قواعد بطولة كأس العالم تنص على ضرورة حضور مدربا المنتخبين، إضافة إلى أفضل لاعب في المباراة، للمؤتمر الصحفي الذي يعقد بعد كل مباراة.

وكان "صلاح" قد اُختير كأفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية، والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

وتداولت وسائل إعلام مصرية، أمس الاثنين، أنباء على اعتذار "صلاح" عن جائزة أفضل لاعب لأنها مقدمة من شركة للخمور وهو ما يتنافى مع معتقداته، لاحقًا بزميله حارس مرمى منتخب مصر، محمد الشناوي، الذي رفض نفس الجائزة لنفس السبب.

اقرأ أيضًا: 











تعليقات