"سرية أبو عمارة" تُنفِّذ رابع اختراق لمعاقل النظام بحماة.. وقائدها يكشف لـ"الدرر" التفاصيل (فيديو)

"سرية أبو عمارة" تُنفِّذ رابع اختراق لمعاقل النظام بحماة.. وقائدها يكشف لـ"الدرر" التفاصيل (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

نفَّذت "سرية أبو عمارة" للمهام الخاصة، الأحد، اختراقًا جديدًا لمعاقل "نظام الأسد" وميليشياته في حماة، وكبَّدته خسائر جديدة بعد عملية نوعية فجَّرت خلالها عبوة ناسفة.

وقال قائد السرية، مهنَّا جفالة (أبو بكري)، في تصريحات خاصة لـ"شبكة الدرر الشامية": "قام مقاتلو (سرية أبو عمارة) بعمل جديد في حماة، بعد عصر الأحد، على طريق السقيلبية قلعة المضيق".

وأوضح "أبو بكري" أنه تم تفجير عبوة ناسفة في إحدى عربات "قوات الأسد"، مؤكدًا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، إلا أنه لم يتم التمكن من إحصاء عددهم.

وأشار قائد "سرية أبو عمارة" إلى أن هذه العملية تعد الرابعة في مناطق النظام بحماة منذ مطلع عام 2018؛ حيث تكبَّد خلالهم خسائر كبيرة.

واختتم "أبو بكري" حديثه بالتأكيد على أن "هذا أقل شيء نقدمه لأهلنا في مناطق حماة التي تعاني من الاستهداف وحرائق الأراضي بسبب قصف النظام المتواصل".

إلى ذلك، بثَّت "سرية أبو عمارة" على قناتها بموقع "يوتيوب" إصدارًا مرئيًّا جديدًا بعنوان "سهام الأسود 3" والذي يُلخص أعمالها العام الماضي في مناطق النظام بحلب.

وأظهر الإصدار عمليات القنص التي وثقتها كاميرات عناصر السرية والتي حققت إصابات مباشرة في صفوف النظام داخل معاقلهم.

ويعتمد عمل "سرية أبو عمارة" على العمليات النوعية والخاصة خلف خطوط "قوات الأسد" والميليشيات الإيرانية، لا سيما محافظة حلب؛ حيث أوقعت خسائر كبيرة في صفوفهم.



تعليقات