"سرية أبو عمارة" تخترق معاقل النظام بحماة.. وقائدها يوضح لـ"الدرر" تفاصيل عمليتهم الجديدة

"سرية أبو عمارة" تخترق معاقل النظام بحماة.. وقائدها يوضح لـ"الدرر" تفاصيل عمليتهم الجديدة
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت "سرية أبو عمارة" للمهام الخاصة، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عملية نوعية جديدة ضد "قوات الأسد" والميليشيات الإيرانية التابعة لها في محردة بريف حماة.

وقال قائد السرية، مهنَّا جفالة (أبو بكري)، في حديثٍ خاصّ لـ"شبكة الدرر الشامية": "إن تنفيذ العملية تمت عن طريق عبوات ناسفة وضعت في أحد مستودعات الذخائر بالقرب من مساكن المحطة الحرارية القريبة من محردة".

وأضاف "أبو بكري": "تم تفجير العبوات الناسفة، قرابة التاسعة من ليل أمس الاثنين"، مؤكدًا وقوع "العشرات من القتلى وهم من شبيحة المنطقة المنضوين تحت ميليشيا الدفاع الوطني".

وأوضح قائد "سرية أبو عمارة"، أن "أمر اختيار أماكن وتوقيتات العمليات يكون مرهونًا بقدرة (سرية أبوعمارة) على العمل في تلك المناطق وإمكانية الوصول لها".

ويعتمد عمل "سرية أبو عمارة" على العمليات النوعية والخاصة خلف خطوط "قوات الأسد" والميلييشيات الإيرانية، لا سيما محافظة حلب؛ حيث أوقعت خسائر كبيرة في صفوفهم.

يُذكر أن السرية كانت قد أعلنت استقلالها عن كتائب "أبو عمارة" بعد انضمام الأخيرة لصفوف "هيئة تحرير الشام" وعينت السرية قائدها السابق، مهنا جفالة، الملقب بـ"أبو بكري" قائدًا عامًّا لها.



تعليقات