كيف أخذ المصريون بثأر "صلاح" من "راموس"؟

كيف أخذ المصريون بثأر "صلاح" من "راموس"؟
  قراءة
الدرر الشامية:

لم يترك المصريون لاعب ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، عقب تسببه في إصابة نجمهم المحبوب اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال كرة مشتركة بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت.

عاقب المصريون "راموس" بطريقتهم، حيث توصَّلوا لرقم هاتفه وحساباته الشخصية على مواقع التواصل، وتبادلوها فيما بينهم، وأمطروه بوابل من الاتهامات واللعنات والدعوات، حسبما نقل موقع "العربية.نت".

محملين إياه مسؤولية إصابة "صلاح" وتعمده إيذاءه، لإفقاد فريق ليفربول نصف قوته، ومن ثمَّ إفساح المجال لريال مدريد للفوز بالمباراة والبطولة.

العبارات والجمل التي وجَّهها المصريون لـ"راموس" كانت باللغات الإسبانية والإنجليزية والعربية، بعضها كان كوميديًّا، وبعضها الآخر ساخرًا ومتهكمًا من اللاعب الإسباني.

فيما نشر بعضهم فيديوهات لمواقف ووقائع مماثلة لـ"راموس" تعمّد فيها إيذاء منافسيه.

أما أطرف التعليقات فكانت دعوات أمهات مصريات بأن يصاب "راموس" إصابة خطيرة تحرمه من ممارسة لعبة كرة القدم مجددًا.

وطالب بعض المصريين خلال التعليقات بمعاقبة "راموس"، وتقديم شكوى رسمية ضده للفيفا بتهمة تعمد إيذاء "صلاح" وتعمد إيذاء المنافسين.

وهو ما حدث حيث قدم الجمهور المصري عريضة موقع عليها من 100 ألف، مطالبين بمعاقبة اللاعب "راموس"، بحرمانه من المشاركة في عدة مباريات رسمية سواء مع منتخب بلاده أو فريقه ريال مدريد.

وكان النجم المصري السابق، محمد أبوتريكة، الذي يعمل حاليًّا كمعلق لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، اعتبر أن ما قام به راموس "جريمة".

لاسيما وأن قائد الفريق الإسباني بدا وكأنه تعمد لف ذراعه حول ذراع "صلاح"، قبل أن يقوم بإسقاطه أرضًا والسقوط فوقه بكل ثِقَل جسمه.








تعليقات