قيادي بـ"الجيش الحر" لـ"الدرر الشامية": 4 انجازات لمعركة "ردّ الطغيان" اليوم

قيادي بـ"الجيش الحر" لـ"الدرر الشامية": 4 انجازات لمعركة "ردّ الطغيان" اليوم
  قراءة
الدرر الشامية:

حققت فصائل الثوار، اليوم السبت، تقدمًا كبيرًا على حساب "قوات الأسد" والميليشيات الإيرانية الموالية لها في ريف إدلب الجنوبي، ضمن معركتي "ردّ الطغيان" و"إن الله على نصرهم لقدير".

وللوقوف على أخر التطورات الميدانية وانجازات الثوار اليوم، قال الناطق باسم "جيش النصر" التابع للجيش السوري الحر، محمد رشيد، في حديث مع "شبكة الدرر الشامية": إن "معركة (ردّ الطغيان) حققت أربعة انجازات اليوم".

وأوضح "رشيد" أن الانجازات هي "السيطرة على بلدة الخوين وقرية تل مرق وصوامع الحمدانية، واغتنام دبابة وكمية من الأسلحة والذخائر، وقتل وجرح عشرات من قوات الأسد وميليشياته، وتدمير قاعدة كورنيت بصاروخ تاو داخل بلدة تل مرق".

قصف همجي

واعتبر القيادي في الجيش الحر، أن فصائل الثوار قادرة على تغير الموازين على الأرض، قائلًا: إن "أغلب الفصائل في الوقت الحالي تعمل ضمن غرف عمليات مشتركة، وهذا دليل على نجاح ولو كان متأخرًا".

وحول انسحاب الثوار مع بعض المواقع بعد تحريرها، لفت "رشيد" إلى أنه "يتم إخلاء المناطق أحيانًا أو الانحياز عنها بسبب القصف الهمجي من الطيران الروسي"، مؤكدًا أن الثوار سيظلون في تقدم ميداني.

وفي ذات السياق، أعلنت غرفة عمليات "إن الله على نصرهم لقدير"، تحرير قرى المشيرفة والخريبة والربيعة وتل خزنة في ريف إدلب الجنوبي، وقتل ضابط وعدد من قوات الأسد، إضافة إلى اغتنام قاعدتي كورنيت وتفكيك 10 ألغام



تعليقات