كمين محكم في بلدة "حميمة" بدير الزور يحصد دفعة من ميليشيا "حزب الله"

كمين محكم في بلدة "حميمة" بدير الزور يحصد دفعة من ميليشيا "حزب الله"
  قراءة
الدرر الشامية:

حصد كمين محكم في بلدة "حميمة" في محافظة دير الزور، دفعة جديدة من ميليشيا "حزب الله" اللبناني، والتي تشهد معارك عنيفة بين "نظام الأسد" و"تنظيم الدولة".

وأفادت مصادر ميدانية، بأن "تنظيم الدولة"، شنَّ اليوم الثلاثاء، هجومًا عنيفًا على مواقع "نظام الأسد" والميليشيات الإيرانية "حزب الله" ببلدة "حميمية" في أقصى ريف حمص الشرقي على الحدود الإدارية مع دير الزور.

وأضافت المصادر: أن الهجوم؛ أسفر عن مقتل تسعة عناصر من "نظام الأسد"، فيما قتل ثلاثة من "حزب الله" في كمين للتنظيم أثناء محاولتهم صد هجوم آخر أمس.

وتواصل مجموعات من "تنظيم الدولة" التسلل وعملياتها المباغتة وسط صفوف "قوات الأسد" ضمن بادية دير الزور وفي محيط منطقة "حميمة"، بالتزامن مع الهجمات على محاور في بادية السخنة الشرقية، لإرباك النظام. 

وفي ذات السياق، نعت حسابات لبنانية عبر موقع "تويتر" مقربة من ميليشيا "حزب الله" مقتل العناصر الثلاثة، وهم: "حسين قاسم نصرالله، من بلدة القليلة الجنوبية، حـسن فضل نصار من بلدة عيتا الشعب الجنوبيى، علي فهد صقر من بلدة السماقيات".

إلى ذلك، أكد موقع "دفاع برس" الإيراني، أن مقتل القيادي في ميليشيا "لوء فاطميون" الأفغاني، حسن أحمدي"، في معارك بمحيط مدينة البوكمال التابعة لمحافظة ديرالزور، دون تحديد زمان مقتله. 

قتلى حزب الله الثلاثة

متعلقات

تعليقات