تعليق ناري من "المحيسني" على مقتل مخلوع اليمن على عبد الله صالح صديق "الأسد"

تعليق ناري من "المحيسني" على مقتل مخلوع اليمن على عبد الله صالح صديق "الأسد"
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

علق الداعية السعودي الدكتور عبدالله المحيسني، مساء اليوم الاثنين، على مقتل الرئيس اليمني المخلوع "علي عبدالله صالح"، -صديق رئيس النظام السوري بشار الأسد- على أيدي ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وقال "المحيسني" في مقطع فيديو نشره عبر قناته على "تليغرام": إنه "يوم عظيم من أيام الله، نعيش فيه انتقام الله لأهلنا في يمن العروبة والإسلام، فهنئيًّا لكم يا أهل اليمن أن انتقم الله واقتص لكم من الطاغية "عبدالله صالح" الذي قتلكم وشردكم بعد ثورتكم".

وأضاف: "انتقل (صالح) إلى الحوثيين وتحالف معهم فقتله الله على يد الروافض الذين تحالف معهم"، مؤكدًا أن "الله يمهل الظالم سنة أو اثنين أو أربعة، ولكنه لا يهمله، ثم يأخذه أخذ آليم شديد".

واختتم "المحيسني"، بقوله: "انتظروا يا أهل الشام إنا منتظرون، وإن ربك بالمرصاد، هلك (القذافي - رئيس ليبيا المخلوع) وعلي عبدالله صالح في مشهدٍ شبه، وعسى الله أن يرينا بشار الأسد في في يومٍ مثل ذلك اليوم".

يشار إلى أن الرئيس اليمني المخلوع "صالح" قتل بعد مواجهات عنيفة بين قواته وميليشيات الحوثي في صنعاء، على مدار اليومين الماضيين، حيث تم اصطياده على كمين للحوثيين أثناء فراره من العاصمة اليمنية. 


تعليقات