فصائل"بأنهم ظلموا" تسحق دفعة جديدة للنظام بالغوطة

فصائل"بأنهم ظلموا" تسحق دفعة جديدة للنظام بالغوطة
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

أعلنت فصائل معركة "بأنهم ظلموا" اليوم الجمعة مقتل عدة عناصر من قوات النظام، بعد محاولتهم التقدم على جبهة إدارة المركبات العسكرية بغوطة دمشق الشرقية.

وأفادت حركة "أحرار الشام" أن  الفصائل الغوطة الشرقية أحبطت محاولات قوات الأسد لليوم الثالث على التوالي للتقدم  بإتجاه نقاط الثوار داخل مباني إدارة المركبات العسكرية في مدينة حرستا.

وأضافت الحركة على معرفاتها الرسمية أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 10 عناصر، وجرح آخرين لقوات الأسد وإجبارهم على الانسحاب تحت ضربات ثوار.

وفي ذات السياق قصف قوات النظام مدينة عربين،  ومناطق في مدينة حرستا بقذئف المدفعية الثقيلة؛ مما أدى إلى وقوع إصابات و أضرار مادية، كما ألقت طائرة بدون طيار عدة قنابل على مناطق في أطراف مدينة زملكا.

وكانت فصائل الثوار أعلنت أمس تدمير دبابة، وقتل طاقمها بالكامل خلال التصدي لهجوم مماثل لميليشيات "الأسد" على جبهة إدارة المركبات العسكرية بحرستا.

وأطلقت حركة "أحرار الشام" معركة "بأنهم ظلموا" يوم الثلاثاء في 14 من الشهر الجاري، بهدف تحرير منطقة إدارة المركبات بمختلف مباني القيادة، والإدارة فيها، بالإضافة إلى الرحبة العسكرية 446، وبعض المناطق المحيطة بها.

 

 


تعليقات