فصائل جديدة في الجنوب تنضم لـ"الجبهة الوطنية لتحرير سوريا"

فصائل جديدة في الجنوب تنضم لـ "الجبهة الوطنية لتحرير سوريا"
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

أعلن عدد من الألوية والتشكيلات العسكرية العاملة في محافظتي درعا والقنيطرة، اليوم الاثنين، انضمامهم إلى "الجبهة الوطنية لتحرير سوريا".

وذكرت الجبهة في بيانٍ لها أن نحو 20 فصيلًا جديدًا اندمجوا بشكل كامل ضمن صفوفها وهم "تجمُّع أسود الفرات، ولواء الشهيد أبو منصور العامل، ولواء شهداء كفر شمس، ولواء أحرار الجولان، ولواء مغاوير الجولان، ولواء المهام الخاصة ولواء شهداء الصنمين ولواء درع الثورة، ولواء أحرار اليرموك، ولواء جند الشام، ولواء شهداء القنية، ولواء العمرين، ولواء مغاوير الطار، ولواء صقور اللجاة، ولواء مغاوير النعيم، وكتيبة أسود الحرب، ولواء البتار، ولواء شهداء البادية".

وكانت عدة فصائل ثورية في الجنوب السوري أعلنت في 22 تموز/يوليو الماضي عن اندماجها الكامل في جسم عسكري وسياسي تحت مسمى "الجبهة الوطنية لتحرير سوريا".

وقالت الفصائل التابعة للجيش الحر في بيانٍ لها: إن هذه الخطوة تأتي بهدف "العمل على إعادة الثورة السورية للاتجاه الصحيح الذي خرجت من أجله، والخلاص من نظام الظلم والقهر والاستبداد"، "وأن يبقى قرارنا وطنيًّا مستقلًّا لا يرتبط بأيّ أجندات خارجية".

ودعت الفصائل كافة القوى العسكرية والهيئات السياسية والمدنية إلى تكاتف الجهود وتوحيد العمل بالاتجاه الصحيح، معلنةً رفضها القاطع لأيّ وثيقة أو مبادرة لا تتماشى مع إرادة الشعب السوري في تحقيق طموحاته.

صورة ضوئية من البيان:

<a href=" src="/sites/default/files/u99/photo_2017-08-14_12-48-25.jpg" style="width: 537px; height: 458px;" />


تعليقات