إصابات نتيجة غارات إسرائيلية على قطاع غزة.. وحماس تحذر

إصابات نتيجة غارات إسرائيلية على قطاع غزة .. وحماس تحذر
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">أصيب 3 فلسطينيين الليلة، جراء قصف طائرات حربية إسرائيلية عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في حين حذَّرت حركة حماس من استمرار الاحتلال في تجارب أسلحته على القطاع.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وقال مدير قسم الإسعاف والطوارئ أيمن السحباني، إن ثلاث إصابات وصلت المستشفيات، إحداها خطيرة، لشاب يبلغ من العمر  26 عاماً، أصيب بشظية في الرأس، واثنين وصفت إصابتها بالطفيفة.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وبين السحباني في تصريحات صحفية، أن إصابة الشاب خطيرة، وهو فاقد للوعي، والطواقم الطبية أدخلته العناية المكثفة.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وبدورها قالت مصادر محلية إن طائرات حربية إسرائيلية قصفت موقعًا أمنيًّا تابعًا لكتائب القسام شمال غربي مدينة غزة بحوالي أربعة صواريخ، ما تسبب بوقوع إصابات وإلحاق أضرار مادية كبيرة.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">كما أغارات طائرات الاحتلال بصاروخين على موقع تابع للمقاومة الفلسطينية، شمال غربي بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع، دون إصابات.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي زعم أن صاروخًا أُطلق من قطاع غزة، مساء أمس الثلاثاء، وسقط في منطقة مفتوحة بعسقلان دون وقوع إصابات.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">ومن جانبها قالت وسائل إعلام عبرية إن صافرات الإنذار دوّت في منطقة عسقلان، بعد إنذار بإطلاق صاروخ، حيث سمع دوي انفجار، وتبيَّن أن الصاروخ سقط في منطقة مفتوحة بعسقلان القريبة من قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> 

style="text-align: justify; margin: 0in 0in 8pt;"> style="font-size: 14pt;" xml:lang="AR-SA">حماس تحذر

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وفي السياق ذاته حذَّرت حركة حماس الاحتلالَ الإسرائيلي من استمراره في تجارب أسلحته على قطاع غزة.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وقال الناطق فوزي برهوم، المتحدث الرسمي باسم حركة حماس: "غير مسموح أن تبقى غزة ساحة تجارب لأسلحة الاحتلال".

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> style="font-size:14.0pt" xml:lang="AR-SA">وشدَّد برهوم أن "تعمّد الاحتلال الإسرائيلي قصف مواقع المقاومة في غزة هو تمادٍ وتجاوز خطير يتحمل العدو تبعاته كافة".

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt">ويشهد قطاع غزة المحاصر منذ 10 سنوات غارات جوية وعمليات قصف من الاحتلال الإسرائيلي، برغم الهدنة المبرمة مع فصائل المقاومة الفلسطينية برعاية مصرية في 2014.

style="text-align:justify; margin:0in 0in 8pt"> 


تعليقات